شركة أبناء علي محمد الساهر لللإستثمار

كلمة الرئيس

لا يمكن لي أن أتحدث عن مجموعة شركاتنا قبل أن أعرج و لو بقليلاً  على قائد ومهندس هذه المسيرة الحافلة بالإنجاز والإنتاج والبذل والعطاء.

كان والدنا الشيخ علي الساهر رحمة الله مصدر للعلم والدين، والأدب والثقافة، والثقة والتجارة، رفض الوجاهة فجاءته طوعاً، وحارب الكِبر فغنم التواضع، و أوقد في طريق الجهل مصابيح العلم و نور الدين، نهلنا من معينه الصافي وتربينا على كريم شمائله وحسن صفاته وعظيم مناقبه.

بدأ هذا الرجل العظيم بحلم كبير في جسد طفل صغير وحين لاحت طموحاته في الأفق خارج حدوده أرضه التي عاش بها، خرج من قريته ومسقط رأسه وملاذه وعزوته خرج وهو يلوح لها بيده مُودعاً،ولسانه حاله يقول:

 سأعود يوماً وسوف يكون العود أحمد .. وبدأ رحلة المجد والتجارة بحلم يحمله في رأسه وجيب فارغ من النقود والدراهم عمل في الظهران و اجتهد و أخلص النية ونصب خيام المجد والعز أمام ناظرية فتدرج في أعمال كثيرة في القطاعين الحكومي والخاص حتى بنا صرحاً تجارياً يُشار إليه بالبنان.

 لقد حملنا ذلك الشيخ العظيم أمانة عاهدنا الله ثم عاهدناه أن نقوم عليها بالعدل والقسط وأن نكون فيها أوفياء مخلصين صادقين مطورين محافظين مواصلين في السير والمسيرة مقتفين أثر شيخنا ووالدنا على الساهر رحمه الله.. 

وإنطلاقاً من مبدأ الأمانة والمحافظة على النجاح فإننا نتطلع دائماً إلى رفع مستوى العمل التجاري في شركاتنا بوضع مجموعة من القوانين والخطط التجارية والأنظمة الإدارية الحديثة،وإيماناً منا بقيمة الإختصاص في العمل فقد جلبنا مجموعة من الكوادر المتخصصة في كل نشاط ومجال وذلك حرصاً منا لتقديم أفضل الخدمات وأجودها مراعين في ذلك تركيبتنا الإجتماعية الثقافية  وقيمنا ومبادئنا الإسلامية. 

وقد كرس في أذهاننا شيخنا و والدنا مفهوماً تجارياً مختلفاً يجمع بين تحقق مرابحة مقنعة بلا جشع ولا طمع تضمن لمشاريعنا صفة الديمومة والإستمرار التجاري، وبين الحس الوطني والإحساس الإنساني بقضايا مجتمعنا الإنسانية والتفاعل معها من خلال فتح نوافذ المسؤولية الإجتماعية التي من شأنها مساعدة الناس وقضاء حاجاتهم بطرق علمية ممنهجة..

 وأخيراً نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا إلى الحق وطريق الخير والصلاح أن يعيننا على حمل الأمانة والوفاء بالوصية وأن يرزقنا النية الصادقة والإخلاص في العمل ويهدينا سبل الرشاد ويرحم ويغفر لوالدنا وشيخنا ويغدق عليه سبائل المغفرة والرحمة وإن يرزقنا بره ميتاً كما رزقنا بره في حياته.

 

مجلس الإدارة

الحاصل علي شهادة ....

الاسم

المدير التنفيذى

الحاصل علي شهادة ....

الاسم

المدير التنفيذى

الحاصل علي شهادة ....

الاسم

المدير التنفيذى